المقاومة العراقية تنفذ 4 عمليات ضد الكيان الصهيوني

بغداد – المساء برس|

هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأحد، قاعدة الأغوار الشمالية العسكرية الإسرائيلية في فلسطين المحتلة باستخدام الطيران المسيّر.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت المقاومة العراقية عن تنفيذ ثلاث عمليات إضافية؛ الأولى استهدفت هدفاً حيوياً في فلسطين المحتلة عبر الطيران المسيّر، والثانية ضربت مجموعة من الأهداف في شمال فلسطين المحتلة بصواريخ “الأرقب كروز المطور”، فيما استهدفت الثالثة مواقع في جنوب فلسطين المحتلة باستخدام الطائرات المسيّرة. بذلك، ترتفع حصيلة عمليات المقاومة لهذا اليوم إلى أربع، ليصل عدد العمليات المنفذة خلال الأسبوع الجاري إلى ثمانٍ.

وأكدت المقاومة أن هذه العمليات تأتي نصرةً للشعب الفلسطيني، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين، من أطفال ونساء وشيوخ، مضيفة أنها ستواصل استهداف معاقل العدو “بوتيرة متصاعدة”.

ونشرت المقاومة عبر منصتها في “تلغرام” صورة لطائرة مسيّرة تحت عنوان “وَأَخْرَجَتِ الأرْضُ أَثْقَالَهَا”، في إشارة إلى استعدادها لمزيد من العمليات.

تتزامن هذه الهجمات مع ردود مماثلة من المقاومة الإسلامية في لبنان، والتي استهدفت قاعدة “رامات دافيد” ومطارها شمال فلسطين المحتلة بعشرات الصواريخ، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي اللبنانية.

قد يعجبك ايضا