مدير معرض بروج ينفي إغلاقه من قبل التجارة والصناعة ووكيل الأخيرة يزور المعرض

صنعاء – المساء برس|

قام، اليوم السبت، وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية في حكومة صنعاء، محمد قطران، بزيارة ميدانية لمعرض بروج العائلي في أمانة العاصمة.

ويأتي ذلك بعد تداول شائعات حول إغلاق الوزارة للمعروض بحجة منع الاختلاط، وهو ما نفاه مدير المعرض، علي الشريف، والذي أكد أن المعرض مفتوح أمام المواطنين ويعمل بشكل طبيعي، مثمنًا رعاية الوزارة للمعرض وتقديم كافة  أوجه الدعم والمساعدة لإنجاح المعرض.

واستعرض وكيل وزارة الصناعة، قطران، أقسام المعرض وأجنحته، مشيدًا بالإقبال الشعبي الكبير وحضور المنتجات المحلية، ومشاركة الأسر المنتجة الفاعلة في المعرض.

وأوضح بأن الزيارة تأتي في سياق دحض الشائعات التي وصفها بـ”المغرضة” التي تتحدث عن إغلاق المعرض، مؤكدًا بأن المعرض يحظى برعاية من الوزارة وهو ضمن 10 معارض استهلاكية عملت الوزارة على الإعداد لها منذ وقت مبكر لافتتاحها خلال شهر شعبان في الأمانة والمحافظات في سياق التجهيزات والاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير عروض وخيارات مناسبة للمستهلكين.

كما بيّن وكيل الوزارة، بأن الأخيرة حريصة على تواجد المنتجات المحلية في المعارض وخاصة صغار المنتجين والأسر المنتجة، وهي من ضمن شروط منح التصاريح لإقامة المعارض، في سياق مساعي الوزارة لدعم الإنتاج المحلي وتشجيع صغار المنتجين وتقديم كافة التسهيلات لهم في تسويق منتجاتهم.

 

قد يعجبك ايضا