ناطق سرايا القدس: المقاومة مستمرة واليوم التالي في غزة يحدده المجاهدون

غزة – المساء برس|

أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، اليوم السبت، أن المقاومة مستمرة في معركتها وأن اليوم التالي لن يحدده إلا المجاهدون.

وقال أبو حمزه، في كلمة مسجلة له: “نواصل ثباتنا أمام آلة الحرب الصهيونية وحرب الإبادة الواضحة”,

ووجه رسالة إلى الأنظمة العربية، بالقول: أما آن لكم أن تحركوا مدافعكم أسوة بالشرفاء في لبنان واليمن والعراق، وكما تتوجهون إلى الله بالصلاة والصيام توجهوا إلى فلسطين بالسلاح.

وأشار إلى أن المقاومة ذهبت للحرب المفتوحة تحريرًا للأسرى وتحقيقًا لمصالح شعوبنا، مؤكدًا أن المقاومة لن تتوقف حتى اندحار الاحتلال عن غزة وكل فلسطين.

وأوضح أن المقاومة تواصل التصدي للعدو في محاور القتال، موضحًا أنهم دمروا عددًا من الآليات والدبابات وأسقطوا مسيّرات وفجروا صاروخًا من طراز F16 بعد إعادة تدويره جنوب حي الزيتون.

وأكد قدرتهم على مواصلة المعركة مهما امتدت وطالت، موجهًا رسالة للعدو الصهيوين أن جبهة المقاومة واحدة في السلم والحرب، ومسألة اليوم التالي في قطاع غزة لا يحددها إلا المقاتلون، وطالما استمر الاحتلال استمرت المقاومة.

ووجه أبو حمزة، دعوة للأمة الإسلامية، أن يكون شهر رمضان الفضيل شهر الرعب على الكيان الصهيوني وليكن أول يوم في رمضان يومًا عالميًا لنصرة غزة.

كما أعلن عن استمرار معركة طوفان الأقصى على أساس وحدة الساحات في غزة ولبنان والعراق واليمن.

وتوجه بدعوة خاصة إلى الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلة إلى النفير لمهاجمة العدو.

 

قد يعجبك ايضا