حفل زفاف يأسر الأنظار في غزة: السعادة والأمل يتجسدان في فترة الهدنة المؤقتة

غزة – المساء برس|

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحفل زفاف عروسين في إحدى مدارس إيواء النازحين في قطاع غزة خلال فترة الهدنة المؤقتة.

وأظهر الفيديو المتداول سيارات تحمل العروسين تطلق أبواقها للاحتفال والإعلان عن الفرح.

وصرّح العريس ماجد قائلاً: “كل شيء كنت أتوقعه، ورسمت له حلما ذهب في الأرض، ولم يتبق لي شيء أحلمه، بعد نزولي عن سلم ارتقيت إليه منذ طفولتي”، مضيفًا: “أنا الآن عمري 23 عاما، سأعاود صعود السلم من جديد، وليس لي إلا ما أرتديه أنا وزوجتي”.

إلى جانبه، عبّرت العروس سارة عن سعادتها قائلة: “هذه التسريحة لم أتخيلها في حياتي، والخاتم في يدي غير حقيقي (فالصو)، ولكن لا دخل لأحد”.

والجدير بالذكر بأن الهدنة المؤقتة وصلت إلى يومها الرابع بعد مضي 49 يومًا من العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة، والذي راح ضحيته أكثر من 14،854 شهيدًا، بما في ذلك أكثر من 6150 طفلًا وأكثر من 4000 امرأة، في الوقت الذي لا يزال فيه هناك حوالي 7000 شخص مفقودًا، وقد تجاوز عدد المصابين 36،000 حسب المصادر الفلسطينية الرسمية.

ونصت هذه الهدنة على إطلاق سراح 50 أسيرًا إسرائيليًا من غزة، في مقابل إفراج عن 150 فلسطينيًا من سجون الاحتلال، بالإضافة إلى إدخال مئات الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية والوقود إلى جميع مناطق القطاع.

 

قد يعجبك ايضا