بقلم علي الصنعاني: المقاومة الفلسطينية !! فعلت مالم تستطع فعله الجيوش

وما يسطرون – علي الصنعاني- المساء برس|

المقاومة الفلسطينية !! فعلت مالم تستطع فعله الجيوش وهزت وجود الكيان الصهيوني في العمق !!

الوجود الذي كان يعتمد اعتماداً كلياً على قوة الجيش الاسرائيلي…

استطاعت المقاومة الفلسطينية تمريغ انفه بالتراب في ساعات قليلة، وجعلت المستوطنين يفقدون الثقة تماما فيه !! وستروا مستقبلاً أن المستوطنين الساكنين في غلاف غزة لن يعودوا مطلقا الى مستوطناتهم حتى لو استعادها جيش الكيان الصهيوني ستظل مناطق اشباح !! فوبيا الاقتحامات الفلسطينية ستلاحقهم !! وستجعل حتى الجنود في حالة قلق مستمر !!

ما اريد ان اركز عليه هذه المرة ان المعركة لن تكون كسابقاتها مطلقاً ..فلن تقتصر على المقاومة الفلسطينية فقط … وما اعلان حزب الله وتبنيه للعملية جهارا نهارا دون مواربة الا دليل على ان محور المقاومة سيكون حاضرا بالتتالي بداية بدول الطوق وما بعدها

لاشك اننا سنرى ان الرسائل العسكرية تتوالى غدا من سوريا وبعدها من الحشد الشعبي العراقي تليها رسائل يمنية بحسب تطورات المعركة واذا دخلت المعركة مع اسرائيل دولة بجنودها وقواتها مباشرة ستدخل ايران المعركة بشكل مباشر !!

مع اني اعتقد ان اعداد الاسرى الصهاينة هو الفيصل في تطور اتجاه المعركة … فاذا بلغ العدد الف اسير فان الكيان الصهيوني لن يجرؤا على اقتحام غزة مطلقا وسيكتفي بقتل الابرياء عبر طائراته

ولو انا مكان حماس لكنت وضعت خمسة اسرى في كل مبنى يُعتقد انه سيكون هدفاً للصهاينة ويتم تصويرهم فيه.. وخصوصا الابراج السكنية.

ما شاء الله الخير موجود وليست ارواحهم اغلى من ارواح الاطفال الفلسطينيين !! ولن يتجرأ الكيان على فعل ذلك وبذلك يفقد الكيان حتى فرصة تدمير المنازل !!

من صفحة الكاتب على فيسبوك .. ملاحظة تم حذف المقال من فيسبوك وتقييد الحساب ، بسبب تناول الكاتب لطوفان الأقصى

قد يعجبك ايضا