عاجل| الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: العدو الإسرائيلي يقف الآن ذليلا وربيبته أمريكا عجزت عن حمايته

عاجل – المساء برس|

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة أن عملية طوفان الأقصى كشفت عجز كيان العدو وانكساره حتى اضطر لتوسل ربيبته أمريكا التي عجزت عن حمايته

اضاف النخالة إن غزة اليوم بمقاتليها البواسل تقول كلمتها وتختصر كل الارادة الفلسطينية وتؤكد أن مقاتلينا لا يرون فاصلا بين غزة والقدس.

وقال أيضا: نؤكد للعدو وداعميه أن عملياته لن تزيدنا إلا اصرارا وجلدا وما جرى في الساعات الماضية من معارك واقتحامات ترك فيها العدو اسلحته ودبابته لهو دليل أن جيشهم لهو أضعف مما يتصور العالم.

واستطرد النخالة بالقول: إن العدو الإسرائيلي يقف الآن ذليلا رغم الأكاذيب التي يوزعها في كل مكان، ونؤكد للعدو وداعميه أن عملياته لن تزيدنا إلا اصراراً وجلداً وما جرى في الساعات الماضية من معارك واقتحامات ترك فيها العدو اسلحته ودبابته لهو دليل أن جيشهم لهو أضعف مما يتصور العالم، إن أسرى العدو في أيدي المقاومة يتجاوزون العشرات بكثير وعلى سبيل المثال فإن عدد الأسرى في قبضة سرايا القدس وحدها بلغوا أكثر من 30 أسيرا.

وقال : إن كل ساعة تمضي في هذه المعركة ستؤكد للعدو الإسرائيلي أن ارادتنا أصلب مما يتخيل بكثير

ودعا النخالة الشعب الفلسطيني للصبر قائلا: – يا شعبنا الفلسطيني البطل إن النصر صبر ساعة وعلينا أن نقاتل شعباً واحداً ومقاومة واحدة حتى النصر إن شاء الله

قد يعجبك ايضا