الحوثي يوجه رسالة لعبدالله العديني بشأن ما يحدث من انسلاخ أخلاقي في مركز الجندر بجامعة تعز

خاص – المساء برس|

وجه القيادي بحركة أنصار الله، وعضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، دعوة للشيخ عبدالله العديني عضو البرلمان، والقيادي المؤسس في حزب الإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) في محافظة تعز، أكد له فيها بأن صنعاء مفتوحة ومرحبة به في أي لحظة يشعر فيها بالخطر على حياته بسبب مواقفه مما يحدث من انسلاخ أخلاقي يصدره مركز الجندر الممول من السفارة الأمريكية في جامعة تعز، بمناطق سيطرة الإصلاح وحكومة التحالف السعودي.

وقال الحوثي في منشور على حسابه بموقع “إكس”: “سمعت فيديو لعضو مجلس النواب الشيخ عبدالله العديني يتحدث عن ما يحصل لدى مرتزقة تعز من شذوذ للمثلية وأعتقد أن الاستهداف للمجتمعات الإسلامية يجري على قدم وساق في حرب ناعمة وعلى الجميع الرفض والعمل على قمع أي ظاهرة تحدث”.

وأضاف الحوثي “ما أنا بصدده مع إدانتنا لما يحصل هناك من تنفيذ المرتزقة للبرنامج الأمريكي لحماية وممارسة شذوذ الفاحشة الذي يريدون فرضه على مجتمع تعز العز والشرف، دعوة للشيخ عبدالله العديني. أقول له موقفك الرافض موقف كل حر وإذا أحسست بأي مضايقة فصنعاء بلدك وبالإمكان العودة إليها وأهلاً وسهلاً بك والسلام”.

وكان عبدالله العديني قد شن أقوى هجوم ضد حزبه الإصلاح وضد حكومة التحالف وقيادة جامعة تعز والمنظمات الدولية والقوى الغربية التي قال بأنها تريد فرض الفاحشة في اليمن بالقوة وأن مركز الجندر في جامعة تعز مركز تصدير هذه الأمور لشباب وشابات تعز.

وكان العديني يهاجم أغنية مول مركز الجندر بجامعة تعز إنتاجها تدعو إلى إفساح المجال لاختلاط الشاب بالفتاة طوال اليوم في الأماكن المغلقة والمفتوحة دون أن يكون بينهما رابط شرعي، وقد أثارت تلك الأغنية جدلاً كبيراً في الشارع اليمني حيث ذهب النشطاء التابعون للتحالف السعودي الإماراتي خاصة المتواجدين خارج اليمن إلى الدفاع عن هذه الأغنية والدفاع عن ثقافة تحرر المرأة في اليمن من الأخلاقيات والالتزامات الدينية والعرفية التي يتسم بها الشعب اليمني والاتجاه لتقليد وتطبيق الثقافة الغربية التي تدعو إلى أن خلع المرأة لملابسها وكشف جسدها حرية شخصية.
https://x.com/yahyamd502/status/1699953069419557086?s=20

قد يعجبك ايضا