قيادي بارز بأنصار الله يرد على الحملة المسعورة للانتقالي ضد قبائل أبين

خاص – المساء برس|

علق القيادي في حركة أنصار الله، محمد البخيتي، على زيارة وفد قبائل أبين ونجاح الوفد بإطلاق سراح اللواء الأسير فيصل رجب، بالتأكيد على أن صنعاء ستظل أبوابها مفتوحة للفرقاء والخصوم.

وكان وفد من قبائل أبين قد زار العاصمة صنعاء والتقى بقيادات حركة أنصار الله وسلطة صنعاء في إطار جهود المصالحة الوطنية وإنهاء الحرب في اليمن وفي السياق أطلقت سلطات صنعاء سراح الأسير اللواء فيصل رجب قائد المنطقة العسكرية الرابعة سابقاً، وهو من أبرز الضباط التابعين للحكومة المنفية التابعة للتحالف السعودي.

وقال البخيتي في تصريح نشره بحسابه الرسمي على موقع تويتر، إنه “سيأتي اليوم الذي تعانق فيه عدن صنعاء ويلتم شمل اليمنيين من صعده إلى المهرة، ويتحرر اليمن ويستعيد دوره الحضاري والتاريخي، وهذا قدرنا”، ويأتي تصريح البخيتي بالتزامن مع حملة شرسة شنتها وسائل إعلام التحالف ضد قبائل أبين أبرزها كانت تلك التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً والذي أغضبه بشدة استجابة صنعاء لطلب قبائل أبين ووفدها بإطلاق سراح اللواء رجب.

وتؤكد حركة أنصار الله وقيادة سلطة صنعاء باستمرار منذ الأعوام الأولى للحرب على اليمن التي شنها التحالف السعودي بأنها مستعدة للحوار مع كل الأطراف التي تسعى لإحلال السلام والاستقرار في البلاد، وتؤكد على ضرورة إنهاء “العدوان” والحصار الذي يفرضه التحالف بقيادة السعودية على الشعب اليمني منذ 8 سنوات.

قد يعجبك ايضا