العاطفي: قائد أنصار الله منح التحالف فرصة أخيرة وعليه اغتنامها قبل فوات الآوان

صنعاء – المساء برس|

قال وزير دفاع قوات صنعاء، محمد ناصر العاطفي، اليوم، إن على التحالف السعودي اغتنام الفرصة التي منحها له قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي قبل فوات الآون، مؤكداً بقوله أن “قواتنا المسلحة قد وضعت أقدامها على الطريق الصحيح وأن صبر وصمود الشعب وجيشه الأبي وتضحيات الشهداء الأبرار لم ولن تذهب هدرا بل أثمرت نصراً وعزة وكرامة وتوحدا وشموخا وإباء وسيادة واستقلالا”.

جاء ذلك خلال كلمة للوزير العاطفي في فعالية نظمتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة الذكرى السنوية لـ”شهيد القرآن” حسين بدر الدين الحوثي.

وأضاف العاطفي أن “الشهيد القائد عمل على ارساء قيم العدل والإنصاف وحث الأمة على النهوض بالمسؤوليات الدينية والوطنية  والأخلاقية وبالمسؤوليات الاستثنائية في كبح جماح الهجمات الاستكبارية لقوى الصهيونية الدولية والإقليمية”.

وتابع: ” نحن اليوم  وبفضل الله تعالى وبحكمة قائد الثورة اليمنية المباركة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتضحيات شهدائنا الأبرار أصبحنا وبكل فخر نمتلك قرارنا الوطني السيادي، وفي أيدينا الوسائل والأساليب الناجحة والإرادة الإيمانية الصادقة التي توفر لنا أن نكون دوماً أحراراً ومستقلين بعد الخلاص من أساليب الارتهان التي كانت سائدة في الفترات السابقة “.

وأكد وزير دفاع صنعاء أن “اليمن في هذه المرحلة يجني  ثمار مواقف الثبات والصمود والحكمة للشهيد القائد رضى الله عنه الذي صنع بمواقفه المشرفة ومبادئه العظمية جيلاً لا يعرف إلا طريق المجد وتحقيق المستحيل”، مشدداً على “أهمية التمسك بالثوابت التي أسس دعائمها الشهيد القائد وجعلها الزاد الثقافي والايماني لا سميا وشعبنا يواجه تحديات متكالبة وعدواناً ظالماً ويتصدى لمؤامرة دولية وإقليمية تحاول استهداف ثوابتنا وقيمنا ومبادئنا”.

 

قد يعجبك ايضا