بعد ساعات على لقائه بهاني بن بريك.. قيادي في الانتقالي يهاجم الزبيدي والمحرمي

عدن – المساء برس|

شن الخبير العسكري والقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، العميد خالد النسي، اليوم السبت، هجومًا لاذعًا على عيدروس الزبيدي وأبو زرعة المحرمي، على خلفية “تلميعهم لمعين عبدالملك”.

وجاء هجوم النسي، بعد اقل من 24 ساعة على لقائه خارج اليمن بنائب عيدروس الزبيدي، هاني بن بريك، المغيّب قسريًا عن المشهد السياسي منذ عدة أشهر.

وقال النسي، في تغريدة على حسابه في تويتر، تعليقًا على الصورة المتداولة لمعين عبدالملك رفقة الزبيدي والمحرمي، إن “معين عبدالملك فاسد فاشل عنصري لا يجب تجميل صورته على حساب أبناء الجنوب”.

واعتبر أن “شراكة الجنوبيين مع اليمنيين” في إطار المجلس الرئاسي والحكومة خطأ كبيرًا سيدفعون ثمنه غاليًا، مشيرًا إلى أن ذلك يعد تناقضًا واضحًا وصريحًا مع الأهداف التي يناضلون ويكافحون من أجلها، في إشارة إلى تبنيهم مشروع الانفصال.

وأشار إلى أن العليمي ومعين هم الوجه الأخير لمن أسماهم بـ”عفاش والحوثي وعلي محسن”، وفق تعبيره.

وقوبل اللقاء الذي جمع بمعين عبدالملك مع المحرمي والزبيدي في الإمارات، بسخط وهجوم من قبل قواعد الانتقالي، حيث اعتبر الشيخ سالم ابو زيد الخليفي، وهو قيادي في ما تسمى “المقاومة الجنوبية” الموالية للانتقالي، أن هذا اللقاء دلالة على إفشال ما وصفها بـ”ثورة الأحرار” لاقتلاع الفساد والمفسدين وتجار الحروب في الحكومة، وإحراق كرت القيادة الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا