مهدي المشاط :نقف على هدنة هشة وننتظر عودة الحرب في أي وقت

إب – المساء برس|

قال رئيس مجلس صنعاء السياسي إن كل رهانات العدو فشلت في جر الحرب إلى محافظات الوسطى المكتظة بالسكان.

جاء ذلك خلال لقائه في محافظة إب، قيادة محافظات تعز وإب وذمار والضالع ولحج، اليوم الأحد، مؤكدا أن المسؤولية الوطنية تلزم الجميع أن يكونوا يدا واحدة للتصدي “للعدوان” في كل المحافظات، وأن رفد الجبهات لا يزال أولوية.

وأضاف المشاط :”نقف في هدنة هشة لذلك ننتظر عودة الحرب في أي وقت، ونحن جاهزون لها بإذن الله”.

وطالب المشاط من محافظي المحافظات والعلماء والقضاة وكل المسؤولين الحفاظ على الاستقرار الداخلي وتعزيز التماسك والترابط والتكافل الاجتماعي”، مشيرا إلى أن من وصفه بـ”العدو” أوقف حربه العسكرية التصعيدية لكنه توجه إلى حرب أخرى يجب مواجهتها بالوعيز

واستنكر المشاط دول التحالف مؤكدا أنه من المؤسف أن يأتي من لا تاريخ له ليتطاول لاحتلال اليمن الذي أنشأ الحضارات والدول قبل آلاف السنين.

وقال المشاط إن صنعاء لن تسمح لمن وصفهم بالمرتزقة في تمكين الغزاة والمحتلين من اليمن.

وحول إصلاح مؤسسات الدولة وتفعيلها وتقديم الخدمات لأبناء المجتمع، أكد أن على المسؤولين النزول إلى أوساط المجتمع والاهتمام بخدمة المواطن، ودعا المسؤولين لتقديم الخدمات للمواطنين وتثبيت العدالة من خلال إجراءات رادعة لأي نافذ أو مسؤول في الدولة.

وأشار المشاط إلى الضجة الإعلامية التي أثيرت مؤخرا في منصات التواضل الاجتماعي والتي استغلتها وسائل إعلام التحالف لاستهداف صنعاء والنسيج الاجتماعي مؤكدا أنه ينبغي أن يكون الخطاب الإعلامي وفق الثوابت الوطنية والمحافظة على النسيج الداخلي والتصدي لتحريض الأعداء.

قد يعجبك ايضا