شخصية سعودية معروفة تقذف المذيعة غادة عويس لتعاطفها مع اليمن

المساء برس – خاص| تعرضت المذيعة في قناة الجزيرة غادة عويس لهجوم بالشتائم والتعرض لشرفها من قبل أحد الشخصيات العسكرية المعروفة في السعودية بعد أن نشرت عويس بعضاً من المعلومات الواردة في تقرير الأمم المتحدة التي أدانت التحالف واتهمته بارتكاب جرائم حرب في اليمن.
ورصد “المساء برس” تغريدة للمذيعة عويس قالت فيها إنها نشرت خبر اغتصاب مسؤولين إماراتيين لمواطنين يمنيين بحسب تحقيق أجرته الأمم المتحدة، وأثارت تغريدة المذيعة غضب أحد ضباط الجيش السعودي سابقاً برتبة عميد ركن، والذي رد على تغريدة عويس باتهامها – ضمنياً – أنها تعرضت للاغتصاب في الماضي، لمجرد أنها اختارت جزئية حوادث الاغتصاب الواردة في تقرير الأمم المتحدة.
ونشرت عويس صورة لتغريدة الخبير السعودي والباحث في منتدى خبرة العميد الركن حسان الشهري، وقد علق الشهري على تغريدة عويس بالقول: “ما أثار اهتمامك هو الاغتصاب وهذا يحتاج وقفة تأمل لماذا أثار اهتمامك هل للذاكرة دور في ذلك”.
وكانت المذيعة بقناة الجزيرة قد علقت على تغريدة الخبير السعودي بالقول: “نشرت خبر اغتصاب مسؤولين اماراتيين لمواطنين يمنيين بحسب تحقيق أجرته الأمم المتحدة.انظروا لتعليق هذا الخبير السعودي وعميد ركن وباحث وعضو منتدى خبرة!يشمت باليمنيين ثم ينشر شائعة اني مغتصبة ويشمت مجددا!كم سنة ضوئية يحتاج لكي يتهذّب عقلا وروحاً ويلتحق بركب الحضارة الإنسانية؟ومثله كثر”.

قد يعجبك ايضا