الحوثيون يحتفلون بثورة 26 سبتمبر في صعدة

المساء برس – خاص/ قطعاً للشائعات التي عملت وسائل إعلامية موالية للتحالف على نشرها بشكل واسع والتي تتهم جماعة أنصار الله “الحوثيين” بالانقلاب على النظام الجمهوري ووصفهم بالإماميين، قررت الجماعة الاحتفال بالعيد الـ55 لثورة الـ26 من سبتمبر في محافظة صعدة معقل الجماعة.

وقالت مصادر في اللجنة الثورية العليا لـ”المساء برس” إن الاحتفال لن يكون بديلاً للاحتفال المركزي السنوي الذي يقام في صنعاء كما لن يكون بديلاً لإيقاد الشعلة في العاصمة صنعاء، “بل هو احتفال بثورة 26 سبتمبر المجيدة التي هي حق لكل اليمنيين وليست حكراً على مكون سياسي أو طائفة بعينها، وثورة 21 سبتمبر أتت مكملة لثورة 26 سبتمبر ولتحقيق أهدافها التي لم ترَ النور إلا بعد 21 سبتمبر 2014م”.

وكان رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي قد دعا إلى رفع أعلام الجمهورية في كل مكان وفوق كل منزل، كما هنأ الحوثي زعيم جماعة أنصار الله عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي صالح الصماد بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر.

كما أبدت السلطة المحلية بمحافظة صعدة اهتماماً بالغاً هذه المرة بالاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر حيث سينظم مكتب الثقافة بالتعاون مع السلطة المحلية حفلاً كبيراً بمناسبة الذكرى والذي من المتوقع أن يشهد حضوراً هو الأول من نوعه لعامة المواطنين من أبناء محافظة صعدة.

قد يعجبك ايضا