محافظ عدن يتهم التحالف بترويج المخدرات وزرع “الفتن” في المدينة

عدن – المساء برس|

أتهم محافظ عدن المعين من قبل حكومة صنعاء، طارق سلام، اليوم، التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف خلف عمليات الاغتيال وترويج المخدرات وزرع الفتن والمناطقية في محافظة عدن.

وقال سلام في تصريحات صحفية إن التحالف السعودي الإماراتي دفع بالعناصر المرتبطة بالترويج والإتجار وتعاطي المخدرات لنشر الجريمة في عدن وكافة المحافظات، محملاً أياه المسؤولية الكاملة خلف تلك الجرائم.

وأكد المحافظ سلام أن ” الاغتيالات هي أداة أخرى للضغط على الشعب اليمني وقياداته لانتهاك سيادة المحافظات الجنوبية ونهبه وسرقته”، مشيرا إلى أن “من يقف خلف استهداف النازحين بالمحافظات المحتلة سلطات الاحتلال للتفريق بين الشعب اليمني وزرع الفتنة”.

وأضاف أن “النازحين في صنعاء ينعمون بالحرية والأمان أما في عدن والمحافظات المحتلة فيتم استهدافهم لزرع التفرقة والفتنة”، منوها بأن “عناصر القاعدة وداعش في المحافظات المحتلة هي احدى أدوات دول العدوان”.

وذكر سلام بأنه “لا يمكن لدول العدوان الغنية بالثروات حل المشكلات في عدن والمحافظات لأنه يدفع بمليارات الدولارات لقتل وتجويع الشعب اليمني”، داعيا سكان المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف السعودي الإماراتي أن يعوا مخطط التحالف والدفاع عن حقوقهم.

 

 

قد يعجبك ايضا