أحد قيادات الانتقالي يكذّب القرآن الكريم للدفاع عن ضاحي خلفان رغم إهانته لليمنيين

متابعات خاصة – المساء برس|

أثار نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، غضب الشارع اليمني في الشمال والجنوب بسبب تغريدة تبرأ فيها من انتسابه إلى العرب إذا كان أصلهم من اليمن.

وكتب خلفان على حسابه بتويتر “إذا كان العرب ينتسبون إلى اليمن فأنا اتبرأ من الانتساب إلى العرب”.

وأثارت تغريدة خلفان ردود فعل غاضبة من ناشطين يمنيين في الشمال والجنوب وناشطين عرب أيضاً، حيث شنوا عليه هجوماً عنيفاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن المفاجأة كانت في أن بعض الناشطين التابعين للمجلس الانتقالي الجنوبي ذهبوا للدفاع عن ضاحي خلفان، على الرغم من أن ناشطين آخرين موالين للانتقالي هاجموا خلفان ونعتوه بأنه “بلا أصل”.

وكان أحد قيادات الانتقالي الإعلاميين والسياسيين من أبرز من دافعوا عن خلفان، حيث غرّد القيادي بالمجلس الانتقالي والإعلامي صلاح بن لغبر بنفي حقيقة وجود شيء اسمه أصل العرب، حسب وصفه.

وقال الإعلامي الموالي للإمارات “لا يوجد شيء اسمه أصل العرب هذه أسطورة لا دليل عليها وردت في كتابات مجردة من البحث العلمي أو على أكبر تقدير مجرد تسمية عمياء مثلها مثل اليمن السعيد لتسلية من يصر على العيش في الوهم.

إلى ذلك رد ناشطون على بن لغبر يكذب الله سبحانه وتعالى من أجل إرضاء ضاحي خلفان، مشيرين بأنه أنكر تسمية اليمن بـ”اليمن السعيد” على الرغم من ذكرها في القرآن الكريم “بلدة طيبة ورب غفور”.

قد يعجبك ايضا