حمود المخلافي يهدد التحالف ويدعو الإصلاحيين للانسحاب من الجبهات

المساء برس – متابعة خاصة/ في أول ظهور له بعد خروجه من المشهد السياسي والعسكري منذ نحو عام ونصف دعا القيادي في الإصلاح حمود سعيد المخلافي رئيس مايسمى “المجلس الأعلى للمقاومة بتعز” منتسبي القوات الموالية لهادي من أبناء محافظتي تعز وإب من المنتمين لحزب الإصلاح للانسحاب من جبهات مأرب والجوف ونهم وميدي وحرض والعودة إلى تعز لمواجهة زحف قوات صنعاء و”تحرير الاقليم وانقاذ تعز من المؤامرة المكشوفة” التي يحيكها التحالف على تعز، حسب التلميحات التي وردت في بيانه المنشور على صفحته بالفيس بوك.

وتندم المخلافي في ندائه الذي اصطلح عليه “نداء القضية والمصير” على الوقت الذي طال دون تحقيق شيء سوى تدمير تعز، قائلاً: “يكفينا الوقت الذي ضاع في مغالطات سمجة وحجج واهية، فتعز اليوم بالنسبة لليمن أجمع هي القضية والمصير”.

وكشف المخلافي عن تعرض تعز ولازلت لخذلان مبرمج وكيد ممنهج تعاضدت فيه قوى مختلفة بهدف كسر إرادة هذه المحافظة الباسلة والصامدة وتطويعها للتنازل عن المشروع الوطني الكبير والحلم العظيم في دولة اتحادية.

كما اتهم اطرافاً في التحالف بمنع تعز من الحصول على أسباب القوة والسلاح اللازم لتحريرها ما تسبب بسقوطها في يد قوات صنعاء.

وأشار المخلافي إلى ان التحالف لم يهتم بالجرحى واسر الضحايا وحرمت المحافظة من انتظام صرف الرواتب أسوة بغيرها من المحافظات فضلاً عن فقدانها لمقومات إعادة الحياة وإحياء الدولة واعادة الموازنة لتعز اسوة بغيرها من المحافظات التي ترعاها الشرعية، مضيفاً ان تعز تعيش مؤامرة ويجب تغيير واقع هذه المؤامرة المكشوفة.
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا