المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مجددًا هدفًا حيويًا في الجولان المحتل بطائرات مسيّرة

بغداد – المساء برس|

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم السبت، تنفيذها لهجوم جديد هو الثالث من نوعه خلال اليوم، استهدف هدفًا حيويًا في الجولان السوري المحتل باستخدام الطائرات المسيّرة، وذلك استمرارًا لدعمها لأهل فلسطين ولبنان، وردًا على المجازر التي ينفذها الكيان الإسرائيلي بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ.

وجاء في بيان المقاومة الإسلامية أن العمليات تأتي “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب”.

وأكد البيان على تصاعد وتيرة العمليات ضد أهداف الاحتلال في الفترة القادمة.

وتأتي هذه العملية في سياق سلسلة من الهجمات التي شنتها المقاومة العراقية، بما في ذلك هجوم سابق اليوم استهدف مواقع للاحتلال في الجولان المحتل، ضمن تصعيد عملياتها العسكرية ضد الأهداف الإسرائيلية في عمق فلسطين المحتلة والجولان.

ووفقًا لتقارير إعلامية إسرائيلية، فإن هذه الضربات تسببت في إرباك الجيش الإسرائيلي، الذي يعاني من صعوبة التعامل مع الطائرات المسيّرة القادمة من العراق، مما دفع جنوداً من لواء (210) في الجولان لانتقاد ضعف الإجراءات الدفاعية التي توفرها لهم القيادة الإسرائيلية في مواجهة هذه الهجمات.

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق أنها ستواصل ضرباتها ضد أهداف الاحتلال بوتيرة متصاعدة، في إطار تنسيق متزايد مع قوى المقاومة في المنطقة.

قد يعجبك ايضا