قائد أنصار الله: الضربة الإيرانية على إسرائيل هي أكبر ضربة صاروخية يتلقاها منذ بداية الاحتلال

صنعاء – المساء برس|

أكد السيد عبدالملك الحوثي، قائد حركة أنصار الله، في كلمته الأسبوعية اليوم الخميس، أن الجمهورية الإسلامية في إيران نفذت أكبر ضربة صاروخية على العدو الإسرائيلي منذ بداية احتلاله لفلسطين.

وأوضح أن الضربة شملت مناطق واسعة من فلسطين المحتلة ووصلت إلى قبالة عسقلان، مستهدفة القواعد العسكرية والمراكز التجسسية الإسرائيلية، حيث وصلت الصواريخ بدقة بلغت 90%، وفقًا للبيانات الرسمية المصحوبة بمشاهد مصورة.

وأشار الحوثي إلى أن “عملية الوعد الصادق الثانية” جاءت رداً على اغتيال “إسرائيل” لشهيد الأمة الإسلامية إسماعيل هنية واستهداف السيد حسن نصر الله.

وأكد أن العملية نجحت في تحقيق أهدافها رغم محاولات الحماية الأمريكية للكيان الصهيوني، والتي فشلت تماماً في التصدي للصواريخ الإيرانية.

وأضاف أن هذه الضربة كانت ضرورية لكسر الإرهاب الإسرائيلي ومحاولات ردعه، مشددًا على أن الجرأة في اتخاذ المواقف الحازمة ضرورة دينية وأخلاقية لردع العدو الإسرائيلي، وأن العمليات القوية وحدها هي التي تمنع “إسرائيل” من مواصلة جرائمها.

كما أشار الحوثي إلى الفرحة الكبيرة التي عمت شعوب الأمة، وخاصة الفلسطينيين واللبنانيين، بعد هذه الضربة، حيث امتلأت قلوبهم بالسرور بقدر ما امتلأت قلوب الصهاينة بالخوف والرعب.

قد يعجبك ايضا