ناشط جنوبي.. الحوثي هو من جعل العالم كله يحترم ويرفع العلم اليمني

خاص – المساء برس|

على وقع الدعوات التي يطلقها نشطاء يمنيون ممن يعملون بالأجر لصالح الولايات المتحدة الأمريكية والتحالف السعودي الإماراتي ومعظمهم يقيمون خارج اليمن، والتي يطالبون فيها اليمنيين في الداخل الخروج ضد حكومة ضد حكومة صنعاء بدعوى الاحتفال بثورة 26 سبتمبر، ورداً على حملة الدعايات التي شنتها حسابات معظمها وهمية تابعة للتحالف السعودي ضد حكومة صنعاء والتي وجهت فيها اتهامات لسلطات الأمن في صنعاء بأنها تقوم بإلقاء القبض على كل من يرفع العلم اليمني احتفاء بذكرى عيد الثورة اليمنية الأولى 26 سبتمبر، شن ناشط يمني جنوبي هجوماً ضد الناشطين من خارج اليمن الذين يهاجمون حكومة صنعاء، نافياً صحة ادعاءاتهم.

وقال الناشط الجنوبي سعيد الميسري في منشور على حسابه بمنصة إكس، رصده “المساء برس”، إنه تعرض للاعتقال من قبل “الانتقالي” في سجونه السرية في عدن بسبب رفعه العلم اليمني فوق مصنعه الواقع في مدينة عدن في 26 سبتمبر 2018.

وأضاف في منشوره “الحوثي جعل العالم كله يرفع العلم اليمني بدفاعه عن فلسطين وأهل غزة فلا تصدقوا المدفوعين يحرضوكم من الخارج”.

وأرفق الناشط الميسري مقطع فيديو لأحد أبناء غزة وهو يرفع العلم اليمني في مقطع فيديو وجه فيه رسالة لمن أسماهم “المتصهينين” الذين يسبون من وصفهم أيضاً بـ”أشرف رجال على الكرة الأرضية” الشعب اليمني والمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا