العجري يثني على دور الحزب في معركة “طوفان الأقصى”

صنعاء – المساء برس|

أشاد عضو الوفد اليمني للمشاورات السياسية، عبدالملك العجري، بدور حزب الله في معركة “طوفان الأقصى” مؤكداً على التزام الحزب بخط المقاومة ونصرة القضية الفلسطينية.

جاء ذلك في تدوينة نشرها العجري على منصة “اكس” حيث قال: “حزب الله لم يثبت التزامه المصيري بخط المقاومة ووفاءه للقضية الفلسطينية بل وأثبت أنه أكبر من كل التحديات وأعتى من كل العتاة ولا يمكن مبادلة الوفاء إلا بالوفاء والفداء إلا بالفداء”.

وأضاف العجري: “اليمن المقاوم قيادة وشعباً يقف مع لبنان بقلبه ويده ولسانه”.

وتابع العجري: “من بداية طوفان الأقصى وفي ظرف محلي وإقليمي بالغ التعقيد والحساسية لم يتأخر حزب الله عن موقفه في نصرة غزة وفتح جبهة قتال مباشرة مع العدو، أكبر من أن تكون مجرد جبهة اسناد، فقد كانت -بحق -جبهة حرب واستنزاف أفرغت بلدات ومدن شمال الكيان المحتل من المستوطنين وشلت الحياة فيها وشكلت ورقة ضغط مؤذية يحاول العدو من خلال تحويل هجومه المكثف والوحشي وبمختلف السبل وبدعم أمريكي مباشر وغير محدود لإخماد نارها وفرض العودة دون وقف الحرب وهو ما يرفضه الحزب”.

وأكد العجري على ثقته بانتصار المقاومة اللبنانية بقيادة السيد حسن نصر الله، قائلاً: “وثقتنا أن المقاومة اللبنانية بقيادة سماحة السيد ورغم الثمن الكبير هي أعلى وأكبر من المستعلين والمستكبرين وقطعا سننتصر كما قال سماحته”.

 

قد يعجبك ايضا