نصر الله: الضربة الإسرائيلية لم ولن تسقطنا وسنقوم أشد صلابة وعزمًا منها

بيروت – المساء برس|

علق الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، اليوم الخميس على العملية الإسرائيلية الأخيرة في لبنان خلال يومي الثلاثاء والأربعاء وسقط فيها 37 شهيدًا بينهم مدنيين، ونحو 3000 جريح.

ووصف نصر الله، في كلمة له بشأن الهجوم الإسرائيلي، ما جرى بـ”العملية الإرهابية الكبرى”، مشيرًا إلى أنهم سيتبنون ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء باعتبارهما مجزرتين.

وأوضح أن ما تعرضوا له هو ضربة كبيرة أمنيًا وإنسانيًا غير مسبوقين في تاريخ لبنان بالاحد الأدنى وقد لا يكون مسبوقًا في تاريخ الصراع مع العدو، مشيرًا إلى أنهم سيصلون خلال وقت قصير إلى نتائج يقينية بشأن التفجيرات وحينها سيبنى على الشيء مقتضاه، حد تعبيره.

وأكد نصر الله، في كلمته، أن هذه الضربة الكبيرة والقوية لم ولن تسقطهم، وكانت امتحانًا كبيرًا سيتجاوزوه، وسيصبحون أشد صلابة وعزمًا وعودًا وقدرة على تجاوز كل المخاطر.

وأضاف أنه في دقيقتين خلال يومين، كان العدو يريد أن يقتل ما لا يقل عن 5000 إنسان.

وأكد أنه تم -بلطف الله وبالجهود البشرية المخلصة لفئات الشعب المختلفة- تعطيل جزء كبير من أهداف الهجوم.

كما أكد أن من أهداف هذا الهجوم، هو إجبار حزب الله على إيقاف الجبهة اللبنانية واستخدم في ذلك الكثير من محاولات التهويل والضغط، مشددًا على أن العدو فشل وستستمر العمليات العسكرية، ومجددًا التأكيد على أن الشيء الوحيد الذي بإمكانه إيقاف جبهة لبنان هو وقف الحرب على غزة والضفة الغربية.

 

قد يعجبك ايضا