زعيم حركة حماس يحيى السنوار يبعث برسالة خاصة لزعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي

متابعات خاصة – المساء برس|

في تطور بارز على الصعيد الإقليمي، بثت قناة الجزيرة على تفاصيل رسالة بعثها رئيس حركة حماس، يحيى السنوار، إلى زعيم حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، اليوم.

وتأتي هذه الرسالة بعد أن دشنت حركة أنصار الله المرحلة الخامسة من عملياتها العسكرية.

في رسالته، أشاد السنوار بعملية “طوفان الأقصى”، معرباً عن اعتقاده بأنها تهدف إلى توجيه ضربة للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة بأسرها.

كما عبر السنوار عن شكره وتقديره لحركة أنصار الله على “عاطفتهم الصادقة” و”إرادتهم الصلبة” التي ظهرت في الميدان وفي الرسائل المتبادلة.

أشاد السنوار أيضاً بنجاح أنصار الله في استهداف “عمق الكيان الصهيوني” بالصواريخ، مُشيداً بتجاوز هذه الصواريخ لطبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض الإسرائيلية.

وأضاف يحيى السنوار في رسالته لزعيم أنصار الله “وصول صواريخكم سيفشل خطط الاحتواء والتحييد لجبهات المقاومة وسيجعلها أكثر تأثيرا في حسم المعركة”، مضيفاً إن “شعبنا الفلسطيني في غزة يتعرض لحرب إبادة جماعية وحصار وتجويع وهو ما يتطلب من الأمة مساندتها”.

هذه الرسالة تبرز حجم الدور الذي بات يمارسه اليمن في عملياته الإسنادية العسكرية لغزة والمقاومة الفلسطينية في وجه كيان الاحتلال الإسرائيلي وأن الجبهة اليمنية أصبحت جبهة ذات تأثير قوي جداً ومؤثر على مسار الأحداث.

قد يعجبك ايضا