قائد أنصار الله يستنكر موقف الجامعة العربية، ويؤكد: مستقبل الأمة مرهون بالجهاد

صنعاء – المساء برس|

هاجم زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي، في خطاب متلفز، الولايات المتحدة لتواطؤها في جرائم إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الإدارة الأمريكية شريك واضح في العدوان الإسرائيلي واغتيال قادة المحور.

وقال قائد أنصار الله اليمنية في خطابه اليوم إن عمليات اغتيال هنية وشكر الغادرة جاءت بعد زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو للولايات المتحدة وتزامنًا مع التحركات العسكرية الأمريكية في الخليج والبحر المتوسط، مضيفا أن الولايات المتحدة تؤجج الصراع بشكل واضح بينما تتظاهر بالدعوة إلى ضبط النفس.

واستنكر عبدالملك الحوثي غياب المواقف الواضحة من الجامعة العربية تجاه الجرائم الإسرائيلية، مشيرًا إلى البيانات العاجلة التي أدانت الخدوش التي تعرض لها ترامب، بينما لم تصدر أي إدانة للجرائم بحق الأمة. كما أشار إلى أن الإعلام العربي أظهر احتفاءً باغتيال القادة.

وشدد الحوثي على أن “المؤسسات الدولية لا يمكن أن يكون هناك أي نتيجة ولا أي ثمرة ولا أي ردع ولا أي إيقاف للجرائم”، مؤكداً أن “الجهاد هو الذي يرتقي بالأمة في بناءها وبناء قدراتها” لمواجهة التحديات.

كما سلط الضوء على الواقع الوحشي للعدوان الذي شنته إسرائيل على غزة منذ عشرة أشهر، والذي قوبل بالصمت من العالم الغربي، مبينًا أن ما يحدث في غزة يشهد على النزعة المتوحشة للعدو، وأن الغرب لا يظهر أي ممانعة تجاه هذه الجرائم.

وأكد قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي على أن “مستقبل الأمة مرهون بالجهاد في سبيل الله، والصراع مع العدو الإسرائيلي حتمي، لأنه كيان عدواني مجرم يستهدف الأمة، وأن الخيار الصحيح هو التمسك بالمشروع الإسلامي القرآني”.

 

قد يعجبك ايضا