اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين استهداف كيان العدو الإسرائيلي لطاقم قناة الجزيرة في غزة

غزة – المساء برس|

أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين بأشد العبارات استهداف كيان العدو الإسرائيلي للصحفيين إسماعيل الغول ورامي الريفي، حيث تعرضا لعملية اغتيال مباشرة خلال أداء عملهما في مخيم الشاطئ بمدينة غزة، مما أدى إلى استشهادهما.

وفي بيان صحفي صدر اليوم الأربعاء، عبر الاتحاد عن تعازيه الحارة لأسرة الزميلين وقناة الجزيرة، معتبرًا هذا الاستهداف جريمة حرب تتماشى مع عشرات الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق الإعلاميين والمراسلين في قطاع غزة منذ بدء العدوان.

ودعا الاتحاد جميع الإعلاميين والصحفيين والأحرار ومنظمات الإعلام والحقوق إلى إدانة هذه الجريمة وكافة الجرائم التي تستهدف الصحفيين في غزة، مشدداً على ضرورة فضح الانتهاكات الإسرائيلية ضد الأطفال والنساء في القطاع، تحت غطاء أمريكي واضح.

واختتم البيان بالتأكيد على أن استهداف المنازل والمدارس والمستشفيات والمؤسسات الإعلامية هو جريمة حرب لا تسقط بالتقادم، معرباً عن التضامن مع الشعب الفلسطيني في محنته.

يذكر أن الصحفي إسماعيل الغول والمصور رامي الريفي استشهدا مساء اليوم أثناء تغطيتهما لردود الفعل في محيط منزل القائد الشهيد إسماعيل هنية المدمر في مخيم الشاطئ غرب غزة.

 

قد يعجبك ايضا