الحراك الثوري الجنوبي يؤكد تضامنه المطلق مع قبيلة الجعادنة ويدعو لمليونية تضامنية مع عشال

عدن – المساء برس|

 دعا مجلس الحراك الثوري الجنوبي إلى المشاركة الفاعلة في مليونية تضامنية مع المقدم علي عشال الجعدني المختطف والمخفي قسرا، والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 3 أغسطس في ساحة العروض بمديرية خورمكسر بعدن.

وأكد المجلس في بيان له اليوم، تضامنه المطلق مع قبيلة الجعادنة وحقها المشروع في معرفة مصير ابنها المختطف وكشف الحقيقة وإحالة مرتكبي جريمة الخطف والاخفاء القسري إلى القضاء لينالوا جزاءهم القانوني العادل.

وشدد المجلس على أن جريمة الاختطاف والإخفاء القسري قد طالت المئات من النشطاء والمعارضين لسياسات الاحتلال السعودي الإماراتي، وذلك منذ سنوات وما يزال مصيرهم مجهولا.

وقال المجلس أن إختطاف واخفاء المقدم علي عشال الجعدني طيلة الاسابيع الماضية دون معرفة مصيره إن كان حيا أو ميتا، يكشف بجلاء خطورة الاوضاع الامنية في العاصمة عدن وفقدانها للامن والامان في ظل فوضى وعبث الميليشيات المسلحة التي تشكل أدوات للاحتلال السعودي الإماراتي.

ودعا المجلس إلى فتح كافة الملفات المظلمة ذات الصلة بإرهاب المحتل السعودي الإماراتي وإحالتها لمحكمة خاصة وعاجلة بالإضافة الى رفع دعاوى الى محكمة الجنايات الدولية تطالب بمحاكمة مرتكبي ابشع الجرائم ضد الانسانية.

قد يعجبك ايضا