مشاهد مروعة لأشلاء 5 نساء بينهن طفلتان من تعز بعد استهدافهن جواً من قبل قوات التحالف

تعز – المساء برس|

استشهدت 5 نساء بينهن فتاتين إثر استهدافهن جواً من قبل القوات التابعة للتحالف السعودي الإماراتي في محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وقامت طائرة بدون طيار بمهاجمة 5 نساء كن يتجمعن عند بئر للماء، في قرية الشجين بعزلة المجاعشة في مديرية مقبنة حيث أدى الهجوم إلى تطاير أشلاء النساء إلى قطع صغيرة، حسب ما أظهرته المشاهد المصورة التي التقطتها كاميرا وكالة الأنباء اليمنية سبأ بحكومة صنعاء.

والضحايا المستهفون هم: الطفلة تهاني عدنان أحمد عبدالله -١٢ عاما، والطفلة غالية عدنان أحمد عبدالله- ثمان سنوات، وأفراح عدنان أحمد عبدالله – ١٧ سنة، وبدرية أحمد عبدالله سليمان- ٣٣ سنة، وعواضة سالم عبدالله سليمان – ٢٥ سنة.

ويأتي الهجوم في وقت تشهد فيه جبهات القتال وخطوط التماس بين قوات صنعاء وقوات التحالف السعودي الإماراتي تصعيداً عسكرياً تقوده القوات التابعة للتحالف بهدف تشكيل جبهة ضغط عسكرية داخلية ضد قوات صنعاء لإرباكها وتحييدها عن مواصلة عملياتها الهجومية ضد الملاحة الإسرائيلية في البحر العربي والمحيط الهندي بعد قطع ملاحتها تماماً من المرور من البحر الأحمر تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يباد من قبل كيان الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر 2023.

اضغط على الرابط لمشاهدة نتائج الهجوم الجوي لمقاتلي التحالف ضد مدنيين في ريف تعز
https://x.com/Nasr_Amer1/status/1784273984483213681

قد يعجبك ايضا