مستشار خامنئي العسكري يلوح باستهداف سفارات “إسرائيل” في المنطقة

متابعات خاصة – المساء برس|

أكد مستشار قائد الثورة في الجمهورية الإسلامية في إيران للشؤون العسكرية، يحيى رحيم صفوي، اليوم الأحد، أن سفارات الكيان الصهيوني في المنطقة لم تعد آمنة، في إشارة إلى عزم إيران استهداف إحدى سفارات الكيان الصهيوني في المنطقة ردًا على استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق.

وقال صفوي، إن كيان الاحتلال أغلق 27 سفارة له في المنطقة؛ خوفًا من رد إيران على الاعتداء الذي استهدف قنصليتها في دمشق، مؤكدًا أن السفارات الإسرائيلية في المنطقة لم تعد آمنة.

وأوضح المسؤول الإيراني البارز، في حفل تكريمي لشهداء القنصلية الإيرانية في دمشق، أن “دماء شهداء القدس ستحدث تغييرات أساسية في الاستراتيجيات الإقليمية”، مشيرًا إلى أن جبهة المقاومة ستحدد مصير المنطقة، وأنها مستعدة لتنفيذ الرد القاسي الذي سيأتي في الوقت المناسب.

واعتبر صفوي أن “هذه الحرب ستغير الوجه الأمني ​​والثقافي والإعلامي في العالم”، مثنيًا بالمسيرات التي خرجت في أكثر من 90 دولة في العالم ضد جرائم “إسرائيل”، لافتًا إلى أن أفعال الاحتلال تظهر فشل مخططاته، حيث عجز عن تحقيق أهدافه المعلنة في الحرب والمتمثلة بتدمير حماس والإفراج عن الأسرى.

كما أكد على أن الاعتداءات الصهيونية “تزيد من دافعية رجال حرس الثورة الإيراني للقتال ضد الولايات المتحدة وكيان الاحتلال”.

 

قد يعجبك ايضا