استجابة مليونية لدعوات قائد أنصار الله في صنعاء وبقية المحافظات

صنعاء – المساء برس|

استجابة للدعوة التي وجهها لهم قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي، خرج اليمنيون في جميع المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة سلطات صنعاء، بحشود مليونية منقطعة النظير لم تشهدها اليمن ولا أي دولة في العالم في إطار دعم المظلومين في قطاع غزة التي تتعرض لإببادة الجماعية من قبل الكيان الصهيوني المجرم.

وتحت شعار “مسارنا مع غزة قدما قدما حتى النصر” شهد ميدان السبعين والميادين المفتوحة في بقية المحافظات طوفانا بشريا كبيرا، هتف بصوت واحد بشعارات منددة بجرائم العدو الصهيوني والأمريكي بحق الشعب الفلسطيني على مدى خمسة أشهر.

كما استنكرت الحشود الفيتو الامريكي للمرة الثالثة تواليا ومنعه وقف الإبادة الجماعية بحق أبناء غزة.

كما جددت الحشود تأكيدها على استمرار التعبئة والتحشيد والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة التصعيد الأمريكي البريطاني.

وفي البيان الصادر عن المسيرة جدد اليمنيون استمرارهم في الفعاليات والأنشطة المتنوعة نصرة للشعب الفلسطيني، واستمرار تخريج الآلاف من المقاتلين المدربين تعبئةً واستنفارا للمعركة المقدسة في مواجهة اللوبي الصهيوني اليهودي الذي يرتكب المجازر الوحشية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم.

وشدد على أهمية الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديدا بالجرائم الصهيونية المتواصلة ضده، واستنكارا للصمت الدولي والتواطؤ العربي، ودعما وإسنادا لصمود الشعب الفلسطيني المجاهد.

كما أكد البيان الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني.. مباركا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

و بارك القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بتصنيف أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.. لافتا إلى أن هذا القرار يعبر عن جميع أبناء الشعب اليمني، وخطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان عليه.

وجدد بيان المسيرة، الدعوة لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والتوعية المستمرة بهذا السلاح المؤثر والفعال، والذي هو في متناول الجميع

قد يعجبك ايضا