تصعيد القوات المسلحة اليمنية: ضربات عسكرية جديدة ضد أهداف إسرائيلية وبريطانية وأمريكية

صنعاء – المساء برس|

أصدرت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، بيانًا يتضمن الإعلان عن تنفيذ ثلاث عمليات مختلفة أستهدفت أهدافًا في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة إضافة إلى استهداف سفينة بريطانية في خليج عدن، وكذلك مدمرة أمريكية في البحر الأحمر.

وقال بيان القوات المسلحة اليمنية إن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية قامت بإطلاق عدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في منطقة أم الرشراش.

وأضاف البيان أن القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية استهداف ناجحة لسفينة بريطانية تحمل اسم “ISLANDER”، باستخدام صواريخ بحرية مناسبة، وتم توجيه الصواريخ بدقة عالية، مما أدى إلى اشتعال النيران في السفينة بشكل مباشر وتكبيدها خسائر كبيرة.

وأكد أن العملية الثالثة تم خلالها استهداف مدمرة أمريكية في البحر الأحمر باستخدام طائرات مسيرة.

وبحسب البيان “تأتي هذه العملية كتأكيد على قدرة القوات المسلحة اليمنية على الوصول إلى أهداف عالية القيمة وتنفيذ ضربات دقيقة في أماكن بعيدة”.

وجددت القوات المسلحة اليمنية التأكيد على استمرارها “في تنفيذ واجباتها الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني وتعزيز الدفاع عن اليمن العزيز في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، وأن عملياتها العسكرية لن تتوقف إلا بتوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

 

قد يعجبك ايضا