زعيم أنصار الله: المقاومة الفلسطينية ثابتة والعدو الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه

صنعاء – المساء برس|

قال زعيم حركة أنصار الله، السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، إن المقاومة الفلسطينية ثابتة ومتماسكة وقوية بعكس ما يتمناه ويروج له العدو.

وأوضح الحوثي، في كلمة له حول آخر المستجدات في المنطقة، أن قصف فصائل المقاومة لـ”تل أبيب” يدل عل مدى الصمود والتأييد الإلهي للمجاهدين في غزة ويؤكد تماسكهم وقوتهم.

وبيّن أن العدو الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه وحسم المعركة والسيطرة على الوضع بشكل كامل في قطاع غزة.

واعتبر أن نجاح المجاهدين في غزة هو حجة على العرب والمسلمين؛ لأنهم لو اتجهوا لتقديم الدعم لكان التحرك أكثر فاعلية ويصل إلى تحرير فلسطين.

وأشار إلى التحركات العسكرية المساندة لغزة من فصائل محور المقاومة وعلى رأسها حزب الله الذي يواصل تقديم المساندة، مشيرًا إلى أن جبهة لبنان مؤلمة ومزعجة للعدو الصهيوني.

كما أن المجاهدين في العراق، وفق الحوثي، يؤكدون استمرار عملياتهم التي تستهدف العدو الإسرائيلي، وآخرها عملية أمس باستهداف الكيان الصهيوني بطائرة مسيرة.

أما الجبهة في اليمن، فهي، والحديث لزعيم أنصار الله، من الجبهات التي بادرت منذ بداية الأحداث في غزة، في إطار موقف كامل وشامل على كل المستويات.

وأوضح أن “محصلة عملياتنا العسكرية خلال هذا الأسبوع، 10 عمليات في البحر الأحمر ومضيق باب المندب استهدفت السفن المرتبطة البعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني والموقف بحمد الله فعّال ومؤثر.

وأشار إلى أن العدو الإسرائيلي بات يائسًا من إمكانية استمرار الملاحة البحرية لصالحه في البحر الأحمر من مضيق باب المندب، وأن الحركة التجارية إلى ميناء أم الرشراش والموانئ الفلسطينية المحتلة أصبحت ضعيفة والتحرك نادر.

وأكد أن هناك رصد دقيق وجوي من قبل القوات المسلحة اليمنية، وتمكّن في الحصول على المعلومات اللازمة لمعرفة وجهة السفن إلى ميناء فلسطيني، موضحًا أنه مع إمكانية الحصول على المعلومة، هناك جهوزية قوية لاستهداف أي سفينة وجهتها لصالح العدو الإسائيلي، مبينًا أن “قواتنا المسلحة هي التي تقدم فعلًا تأمينًا للملاحة الدولية في البحر الأحمر، وأثبتنا فعليًا أن المستهدف هو السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني”، حد تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا