مظاهرات في أغلب دول العالم تنديداً بالعدوان على اليمن ومطالبة بوقف الحرب على غزة

متابعات خاصة – المساء برس|

شهدت عشرات من المدن حول العالم اليوم السبت مظاهرات شعبية كبيرة تضامناً مع اليمن وفلسطين في العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي عليهما.

وخرجت المئات من المظاهرات والاحتجاجات في عشرات المدن حول العالم تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، وبعض المدن شهدت أكثر من تظاهرة في أكثر من مدينة داخل عواصم ومدن العالم الكبيرة في دول آسيا وأوروبا وأمريكا بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

وبلغت عدد المدن التي شهدت مظاهرات اليوم تضامناً مع غزة ضد إسرائيل وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، 45 مدينة حول العالم، فيما بلغت الاحتجاجات 120 تظاهرة ووقفة احتجاجية.

وهتف المتظاهرون في مختلف بلدان العالم اليوم بتأييد اليمن وشعورهم بالاعتزاز والفخر بما قامت به القوات المسلحة اليمنية من فرض حصار بحري على كيان الاحتلال الإسرائيلي تضامناً مع قطاع غزة والفلسطينيين هناك.

بريطانيا وألمانيا وكوبنهاجن ولوكسومبورج واسطنبول وسيول وكندا وواشنطن والسويد والنمسا والفلبين ونيويورك وسلسلة تظاهرات شهدتها بقية مدن العالم، تضامناً مع فلسطين ورفضاً للعدوان الإسرائيلي وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن بالإضافة لتأييد جنوب أفريقيا في دعوتها ضد إسرائيل في محكمة العدل الدولية.

قد يعجبك ايضا