حركة الشعب التونسية تدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

تونس – المساء برس|

أدانت حركة الشعب التونسية، اليوم السبت، العدوان الإجرامي الذي شنته أمريكا وبريطانيا على اليمن، نتيجة مواقف الأخيرة المساندة لغزة.

وأكد عضو المكتب السياسي لحزب حركة الشعب التونسي ومسؤول العلاقات العربية والخارجية في الحزب، محمد بوشنيبة، إدانته للعدوان الأمريكي البريطاني، واعتبر أنه عملًا إجراميًا في حق الشعب اليمني وتعديًا صارخًا على القوانين والمواثيق الدولية.

وبيّن بوشنيبة، في حوار مع صحيفة “عرب جورنال”، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يحرك في الشعب اليمني قيد أنملة عن قراراته للدفاع عن مظلومية الشعب العربي في فلسطين.

وأضاف أن اليمن سيبقى صامدًا في وجه العدوان الأمريكي وسيصعد من عملياته ضد الكيان الصهيوني ومصالح الدول التي تهدد أمنه واستقراره.

وعن العمليات اليمنية ضد الكيان الصهيوني، أشار القيادي في حركة الشعب التونسية، أنها “تثلج صدورنا وما يقدمه اليمن نصرة لغزة هو أفضل دعم يقدم لمظلومية الشعب الفلسطيني”، حد تعبيره.

كما أن قرار مجلس الأمن الذي أدان العمليات اليمنية ضد الملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر، في وقت يتجاهل هذا المجلس جرائم الاحتلال الصهيوني في غزة خدمة للمصالح الأمريكية الأوروبية الصهيونية، لن تؤثر على الموقف اليمني الداعم لفلسطين، يقول السياسي التونسي.

 

قد يعجبك ايضا