بيان من المكتب السياسي لأنصار الله بشأن اغتيال إسرائيل للقائد العاروري

صنعاء – المساء برس|

أصدر المكتب السياسي لحركة “أنصار الله” في اليمن بياناً، بعد ساعات من إعلان استشهاد نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس الشيخ القائد صالح العاروري المقيم منذ سنوات في لبنان وذلك بطائرة إسرائيلية من دون طيار شنت قصفاً بثلاثة صواريخ على مكتب حماس في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت في الساعات الأولى مساء اليوم الثلاثاء.

ودان أنصار الله (بشدة) اغتيال كيان الاحتلال الإسرائيلي الشهيد العاروري واثنين من قادة كتائب عز الدين القسام في لبنان بطائرة مسيرة في بيروت، واصفاً البيان عملية الاغتيال بـ”الجريمة الوحشية الجبانة وتعكس مستوى الإفلاس والانحطاط والإجرام الذي وصل إليه الكيان الصهيوني المجرم”.

وأضاف البيان إن “هذه الجريمة تمثل تجاوزا لكل القوانين الدولية والأعراف الإنسانية كما أنها تقدم شاهدا دمويا إضافيا على مستوى التوحش والهمجية الاسرائيلية وهي جزء من مسلسل القتل والاجرام الذي يرتكبه العدو الصهيوني يوميا بحق الشعب الفلسطيني”.

وأكد أنصار الله أن “العدو الإسرائيلي ما كان له أن يتجرأ على هذه الجريمة لولا الدعم والمساندة الأمريكية”.

واختتم بيان المكتب السياسي لأنصار الله بالتأكيد على “نؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن التضحيات سوف تثمر نصرا وعزا وأن هذه الدماء الزكية سوف تشعل النيران في قلب الكيان الصهيوني وأنها تمثل وقودا لشعوب الأمة للتحرك الجهادي الفاعل في مواجهة الكيان الصهيوني حتى هزيمة هذا الكيان المجرم وتحرير فلسطين والمقدسات الإسلامية”.

قد يعجبك ايضا