طوفان بشري في صنعاء نصرة لغزة وتحذيرا للأسطول الأمريكي

صنعاء – المساء برس|

في خروج مليوني هو الثاني على التوالي في يوم الجمعة امتلأ ميدان السبعين في العاصمة صنعاء بالحشود الجماهيرية التي استجابت لدعوة قيادة انصار الله للحضور في مسيرة مليونية تحت عنوان (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا).
وأعلنت الحشود مجددا تضامنها مع حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين المحتلة، وتأييدها وتفويضها المطلق لقائد أنصار الله عبدالملك الحوثي في كل ما يتخذه من قرارات وإجراءات مرتبطة بفلسطين.

ورفع المشاركون أعلام فلسطين مع الأعلام اليمنية  مؤكدين جهوزيتهم للتضحية بالمال والروح فداء للأقصى ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي ختام المسيرة أكد بيانها أن تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهب اليمنيين وأن موقف قائد أنصار الله هو موقف اليمن الموحد والمبدئي والثابت ولن يتغير أو يتزلزل ولن يتراجع عنه اليمنيون مطلقا.

وحذر البيان الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف حماية السفن الإسرائيلية وأن توسع المشاركة في تحالف حماية السفن الإسرائيلية يعني في المقابل توسع الأهداف لقوات صنعاء.

واستنكر البيان خذلان الأنظمة العربية والإسلامية أمام ما يتعرض له الشعب الفلسطيني كما دعا الشعوب العربية والإسلامية لأن يكون لهم موقف واضح في هذه المعركة، فالصمت لن يعفيهم من المسؤولية.

وجدد البيان الدعوة لأحرار الأمة إلى المقاطعة الاقتصادية كأقل مشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا استمرار الشعب اليمني في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

قد يعجبك ايضا