حزب الله يدك مواقع العدو الصهيوني على الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة

متابعات خاصة – المساء برس|

شنت قوات حزب الله عمليات قصف مكثفة على مواقع كيان الاحتلال الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة بمحاذاة الحدود الفلسطينية اللبنانية.

كما قصفت قوات حزب الله مناطق عدة سقط فيها حسب ما يقول كيان الاحتلال الإسرائيلي مدنيين.

وكان حزب الله قد حذر كيان الاحتلال الإسرائيلي من أن استهداف الكيان لأي مدنيين ومواقع مدنية في جنوب لبنان سيكون مقابله استهداف مناطق مدنية داخل كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن الدفعات الجوية تصدت لطائرة مسيرة أطلقت من جنوب لبنان، كما أشارت وسائل إعلام عالمية أن حزب الله أطلق 20 صاروخاً باتجاه المواقع الإسرائيلية، كدفعة ثانية سبقها أكثر من 10 صواريخ تم إطلاقها صباح اليوم ليصل مجموع ما أطلقه حزب الله من صواريخ باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة أكثر من 30 صاروخاً منذ صباح اليوم في أكبر تصعيد تشهده جبهة شمال فلسطين المحتلة.

وفي بيان سابق لحزب الله، كشف الحزب أن مجاهديه استهدفوا ثكنة راميم وتجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيطها، كما تم استهداف مراكز تجمع لجنود الاحتلال في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية والمدفعية محققين إصابات مباشرة، كما أعلنت المقاومة اللبنانية سابقاً استهدافها تجمعات الاحتلال المستحدثة خلف مواقعه في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بثلاث مسيرات انقضاضية دفعة واحدة إضافة لاستهداف نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة، إضافة لاستهداف مستوطنتي دوفيف وأفيفيم التابعة جغرافياً للبنان.

قد يعجبك ايضا