الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: حجج التحالف ضد اليمن كاذبة ومضللة ومفضوحة

متابعات – المساء برس|

صدر بيان عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الثلاثاء أكدت فيه ثقتها بأن قوى العدوان الصهيوأمريكي لن تتمكن من التأثير في قرار الشعب اليمني وقيادته.

وأعربت الجبهة الشعبية عن تقديرها للشعب اليمني وقواته المسلحة وقيادته على دعمهم للشعب الفلسطيني، معتبرة أن إعلان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن بشأن تشكيل تحالف بحري دولي لحماية الممرات المائية في البحر الأحمر يؤكد من جديد المشاركة الكاملة للإدارة الأميركية وحلفائها في حملة الإبادة الجماعية، التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وذكرت الجبهة أن الهدف الحقيقي من هذا التحالف هو حماية دولة الاحتلال وإنقاذها. ووصفت الحجج التي تبرر هذا التحالف بالكاذبة والمضللة والمفضوحة، مؤكدة على أن الإجراء اليمني يأتي دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والضغط على دولة الاحتلال للسماح بإدخال المساعدات الإنسانية.

وختم البيان بنداء إلى البحرين بالتراجع عن المشاركة في هذا التحالف، وباقي دول المنطقة إلى عدم الاستجابة للإملاءات والرغبات الأمريكية والغربية للمشاركة في هذا التحالف ورفع الغطاء والشرعية عنه، وطرد قواعده من المنطقة، ووقف كل أشكال العلاقات والإتفاقيات مع الكيان الغاصب، مشددة على أن التاريخ لن يرحم كل المتواطئين في العدوان، والمتخاذلين العاجزين عن نصرة أبناء شعبنا على أرض فلسطين، في مواجهة أعتى آلة قتل وإجرام عرفها التاريخ .

قد يعجبك ايضا