أمين الحزب الوحدوي الموريتاني: اليمن بقائدها الحوثي وقف وقفة تاريخية مع فلسطين وقضى على الإرهاب النفسي الأمريكي

متابعات خاصة – المساء برس|

قال الأمين العام للحزب الوحدوي في موريتانيا، محفوظ ولد عزيز، إن ما فعلته اليمن من مواقف وتحركات من أجل فلسطين المحتلة ونصرة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة من خطوات جريئة وقوية جداً، قد قضى على الإرهاب النفسي الذي غرسته أمريكا في شعوب العالم.

وقال ولد عزيز أن اليمن أثبت بمسيرته وبقدرته على نصرة أشقائه والزج بكل قدراته في هذه المعركة المضيئة سينتصر بإذن الله مثلما انتصر على دول العدوان التي كانت تقاتله بدعم وإسناد من الإمبريالية والصهيونية العالمية.

وأضاف ولد عزيز “نحن كلنا ثقة ويقين أن يوم الـ7 من أكتوبر فتح الطريق أمام حواريي هذه الأمة للعبور بها إلى بر الأمان، وعلى رأسهم طبعاً أشقاءنا في حركة أنصار الله أشقائنا في اليمن يمن الإيمان والحكمة بقيادة الأخ والشقيق السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ورعاه وسدد خطاه وأطال في عمره ليظل قائداً لمسيرتنا”.

وقال أمين عام الحزب الوحدوي بموريتانيا، إن “اليمن وما قدمه اليوم وما يقدمه دليل على أننا إذا نفضنا عننا غبار الذل والمهانة والاستكانة والخضوع والخنوع والركوع في معبد الزج والهوان الصهيوأمريكي نستطيع أن نعيد لأمتنا مجدها وأن نقود الإنسانية والبشرية إلى بر الأمان”.

ولفت ولد عزيز أن المطلوب اليوم من الشعوب العربية والإسلامية وقيادة هذه الدول هو “السير منا جميعاً عرب ومسلمين وجميع أحرار العالم خلف الفتوى التي أفتى بها قائد حركة أنصار الله المجاهد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، علينا أن نتمسك بديننا ونعلم أن ربنا هو الذي سينصرنا وأننا إذا وقفنا وقفة رجل واحد ونفضنا عنا غبار الذل والمهانة والبحث عن الحياة الذليلة سنكون أمة تستحق الحياة”.

واختم ولد عزيز تصريحه الذي أدلى به في لقاء له على قناة المسيرة عبر الهاتف، بالتأكيد على أن “الولايات المتحدة الأمريكية خضعت لها الكثير من شعوب الأرض على أساس الإرهاب النفسي، واليمن ولله الحمد قضى على الإرهاب النفسي، ووقف وقفة عز سيسجلها التاريخ لحركة أنصار الله وقيادتها، لأن الحياة هي وقفة عز، أظن أن هذه هي بداية النهاية وهذه هي بداية ظهور الوعد الصادق الذي وعدنا به ربنا جل وعلا”.

قد يعجبك ايضا