العميد عبدالله بن عامر: مستعدون لمواجهة أي خيارات قد تقدم عليها أمريكا

صنعاء – المساء برس|

أكد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في القوات صنعاء، العميد عبد الله بن عامر،  في تصريحات أدلى بها لقناة “الجزيرة مباشر” أن قرار حظر المرور البحري إلى الكيان الإسرايلي جاء نتيجة ما وصفه بـ”العجز العربي” في دعم غزة والاعتراض الأمريكي لمطالب إنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة في مجلس الأمن الدولي.

وأوضح العميد بن عامر أن اليمن يتخذ هذه الخطوات نيابة عن العرب الذين تخاذلوا في دعم غزة، مستنكرًا عدم تحرك الأنظمة العربية لكونها تمتلك أوراقًا تستطيع من خلالها الضغط على الكيان الصهيوني.

وأضاف: إذا أرادت واشنطن وقف التصعيد عليها أن تجبر الكيان الإسرائيلي على وقف التصعيد والحرب على قطاع غزة.

وتحدث بن عامر عن وجود تحركات عسكرية أمريكية في المنطقة مؤخراً، إلا أنه أكد أن القوات المسلحة اليمنية تمكنت من استهداف السفن الإسرائيلية بنجاح، على الرغم من محاولات البوارج الأمريكية حمايتها.

كما أكد العميد بن عامر أن اليمن مستعدة لتقاسم الوجع مع أهل غزة ومستعدة أيضا لمواجهة أي خيارات قد تقدم عليها الإدارة الأمريكية خلال الفترة القادمة.

وذكر نائب مدير دائرة التوجية المعنوي في صنعاء أن الكيان الإسرائيلي يسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية من خلال عدوانه، داعيًا أبناء الشعوب العربية إلى التحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية.

 

 

قد يعجبك ايضا