في فعالية رسمية.. ناطق قوات صنعاء يؤكد استعدادهم لكل الخيارات والاحتمالات

خاص – المساء برس|

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية التابعة لحكومة صنعاء، العميد يحيى سريع، أن إيقاف اليمن الملاحة أمام سفن العدو الإسرائيلي جاء نصرة للشعب الفلسطيني.

وقال العميد سريع في كلمة له صباح اليوم الأحد أثناء فعالية رسمية أقيمت في صنعاء بمناسبة أسبوع الشهيد، أن القوات المسلحة اليمنية ستستأنف استهداف كيان الاحتلال الصهيوني بضربات موجعة وقاصمة بعد عودة كيان العدو لشن عدوانه الهمجي على قطاع غزة.

وأضاف سريع قائلاً “نخوض اليوم معركة مصيرية مع العدو الصهيوني والأميركي ومستمرون فيها حتى يتوقف العدوان على غزة”، مضيفاً أن “الأميركي هو من أدار المعركة على اليمن وهو من يدير المعركة اليوم في غزة وفلسطين”.

وأشار إلى حقيقة أن “من اعتدى على الشعب اليمني من تحالف أنظمة الشر وعصابات المرتزقة هم من يناصرون ويؤيدون الكيان الصهيوني في عدوانه الهمجي على غزة”.

ونبه العميد سريع في كلمته من أي اعتداء تقوم به الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني ضد اليمن لثنيها عن قرارها قطع الملاحة البحرية الإسرائيلية من البحر الأحمر، وقال سريع “القوات المسلحة اليمنية الباسلة جاهزة وحاضرة ومستعدة لكل الخيارات والاحتمالات للرد على أي اعتداء من قبل أنظمة العدوان السعودي الإماراتي”.

واختتم ناطق قوات صنعاء كلمته بالقول “يكفينا فخراً وشرفاً في اليمن أننا سطرنا موقفاً مشرفاً سيخلده التاريخ في نصرة غزة وفلسطين وخوض معركة المواجهة مع العدو الصهيوني وتوجيه ضربات موجعة لكيان الاحتلال”.

قد يعجبك ايضا