العميد سريع: من أدار معركة العدوان على اليمن هو نفسه من يدير المعركة على غزة

صنعاء – المساء برس|

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أن من أدار معركة العدوان على اليمن، هو نفسه من يدير المعركة ضد الفلسطينيين في غزة، وهي أمريكا.

وقال العميد سريع، في كلمة له، صباح اليوم الأحد، في حفل تكريم أسر الشهداء من منتسبي دائرة التوجيه المعنوية، إن الجرائم الوحشية التي ترتكب اليوم في غزة، هي نفس الجرائم التي ارتكبت في حق شعبنا اليمني على مدى تسع سنوات مضت من العدوان السعودي الأميركي على بلادنا التي استهدف العدو فيها المستشفيات والمدارس والمساجد والأسواق وأماكن النزوح ومنازل المواطنين المدنيين الآمنيين وبنفس السلاح الأمريكي.

وأكد سريع، أن القوات المسلحة اليمنية ستستأنف استهداف كيان الاحتلال الصهيوني بضربات موجعة وقاصمة بعد عودة كيان العدو لشن عدوانه الهمجي على قطاع غزة.

وأشار إلى أن من اعتدى على اليمن وشعبها من تحالف أنظمة الشر وعصابات المرتزقة هم من يناصرون ويؤيدون الكيان الصهيوني في عدوانه الهمجي على غزة، وأن من وقف مع غزة اليوم هم من وقفوا مع اليمن.

وأوضح بأن القوات المسلحة اليمنية جاهزة وحاضرة ومستعدة لكل الخيارات والاحتمالات وللرد على أي اعتداء من أنظمة العدوان السعودي الإماراتي.

وحذر العميد سريع بأنه إذا اعدى الأمريكان والصهاينة على اليمن، فإنهم سيرتكبون حماقة كبرى وسيكون الرد قوياً ومؤلماً من جانب القوات المسلحة والشعب اليمني اليمني.

وأضاف :”يكفينا فخراً وشرفاً في اليمن أننا سطرنا موقفاً مشرفاً سيخلده التاريخ في نصرة غزة وفلسطين وخوض معركة المواجهة مع العدو الصهيوني وتوجيه ضربات موجعة لكيان الاحتلال بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة ومنع سفن العدو الإسرائيلي والمتعاونة معه من المرور عبر البحر الأحمر وباب المندب  حتى يوقف عدوانه على قطاع غزة.

واعتبر “أن ما تحقق لشعبنا وقواته المسلحة من نصر وتمكين بعد تسع سنوات من العدوان على بلادنا هو بسبب عطاء ودماء وتضحيات الشهداء”، مضيفًا: “نحن مستمرون في معركة المواجهة مع قوى العدوان والطغيان وسنمضي قدماً في مسار الانتصار لوطننا وشعبنا ولقضايا أمتنا العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وما يحدث اليوم في غزة وفلسطين من عدوان صهيوني همجي ظالم انتهاك صارخ لكل القوانين الدولية والإنسانية “.

 

قد يعجبك ايضا