الشنفرة والصبيحي نحو تحالفات جديدة في الجنوب بعد انكشاف عمالة أتباع التحالف مع إسرائيل

خاص – المساء برس|

بعد المواقف المخزية التي أبداها قيادات وأطراف الحكومة التابعة للتحالف السعودي الإماراتي، والاصطفاف علناً مع الكيان الصهيوني الإسرائيلي ضد المقاومة الفلسطينية وضد من يساندها في مجابهة العدو، بدأت تلوح في الأفق جنوب اليمن عودة تكوين تحالفات جديدة من القيادات الجنوبية البارزة والمؤثرة والتي قادت الحراك الجنوبي ضد نظام صالح سابقاً.

في هذا السياق زار اليوم وزير الدفاع اليمني الأسبق اللواء محمود الصبيحي القيادي الجنوبي والقبلي البارز صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي في منزله بمنطقة غول سبولة بمحافظة الضالع.

وأجرى اللواء الصبيحي في الزيارة التي ينفذها خلال هذه الفترة بمحافظة الضالع عدة لقاءات بقيادات عديدة وبارزة في محافظة الضالع، وهي تحركات لأول مرة يقوم بها اللواء الصبيحي منذ خروجه من الأسر.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام جنوبية فإن اللواء الصبيحي والشنفرة ناقشا في اللقاء “آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وتطورات الوضع الراهن”، مؤكدين على التكاتف والتآزر إزاء ما يمر به الجنوب من حرب خدمات وصفها الصبيحي والشنفرة أنها “حرب إبادة من خلال خلق الأزمات ونشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار”.

قد يعجبك ايضا