مسيرات شعبية ضخمة في اليمن تضامنًا مع فلسطين وتأييدًا للقيادة في التصعيد ضد كيان العدو

صنعاء – المساء برس|

خرجت، اليوم السبت، مسيرات شعبية ضخمة في عدة محافظات يمنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني والتأكيد على الوقوف مع المقاومة الفلسطينية، وتأييد قرارات القيادة في صنعاء بالتصعيد العسكري ضد الكيان الصهيوني نصر لفلسطين وشعبها.

وحملت المسيرات الجماهيرية الحاشدة شعار “الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني وتأييد قرارات القيادة”، في إشارة إلى إعلان قائد حركة أنصار الله، التصعيد في البحر الأحمر وإغلاق باب المندب في وجه السفن الصهيونية.

وأعلنت بيانات المسيرات التأكيد على “أستمرار الشعب اليمني في التعبئة العامة استعدادًا لأي خيارات قادمة في المعركة، ودعم “صمود الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل الأرض الفلسطينية”.

وأعلنت التأييد المطلق “لكل القرارات الشجاعة للقيادة التي تعبر عن أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية”، مطالبة “باستمرار المزيد من الضربات المباركة إلى عمق العدو الصهيوني والدخول في الخيارات التي أعلنها قائد الثورة”.

كما عبر المتظاهرون عن خيبة أملهم إزاء موقف القادة والحكام العربي والمسلمين في القمة العربية الإسلامية في الرياض ومخرجات القمة التي لا تساوي قيمة الحبر الذي كتبت به، داعين “الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لتدفق المجاهدين من كل الشعوب الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة إخوانهم في فلسطين”،

كما دعت كافة الشعوب العربية والإسلامية للمقاطعة الاقتصادية  والاستمرار في التفاعل الجاد مع حملات المقاطعة التي يجب أن تستمر.

قد يعجبك ايضا