المنطقة العسكرية المركزية في صنعاء تحتفل بتخريج دفعة “طوفان الأقصى”

صنعاء – المساء برس|

نظمت المنطقة العسكرية المركزية في قوات صنعاء، اليوم الثلاثاء، حفل تخريج دفعة “طوفان الأقصى”، من منتسبي لواء القدس.

وتضمن حفل التخرج الذي رفعت فيه الأعلام اليمنية والفلسطينية، إجراء مناورة عسكرية، بالذخيرة الحية لأفراد القناصة من لواء القدس، لمواقع العدو الافتراضية.

وألقى عبدالعالم المتوكل كلمة المنطقة العسكرية المركزية، خاطف فيها الخريجين، قائلًا: ” أنتم رجال الميدان ومن تكسرون شوكة العدو، الذي يعيش اليوم هزيمة نفسية عندما يرى نفسه عاجزاً تجاه ما يحصل في غزة رغم تكالبهم على اليمن بمسميات عدة في حين أنهم لا يجرؤون اليوم على اتخاذ أي مواقف تجاه ما يحصل في غزة من مجازر يومية وجرائم من قبل العدو الصهيوني”.

كما أكدت كلمة الخريجين التي ألقاها أحد الطلبة المتخرجين، استعداد القوات الخاصة في لواء القدس التابع للمنطقة العسكرية المركزية، وكامل جهوزيتها للدفاع عن الكن وسيادته واستقلاله والاستعداد الكامل لنصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة جيش الاحتلال الغاصب.

وأجريت مناورات وتدريبات عملية في العرض الذي قدمته عدد من التشكيلات العسكرية، حول كيفية استخدام السلاح في مراحل الهجوم والدفاع مع قوات العدو، إضافة إلى تنفيذ الضربات الاستباقية لإفشال مخططات العدو وإجباره على التراجع، فضلا على ما تلقاه المشاركين في الدفعة من مهارات قتالية.

قد يعجبك ايضا