مناورة عسكرية بعنوان “طوفان الأقصى” تنفذها قوات كتائب الدعم والإسناد في اليمن

صنعاء – المساء برس|

نفذت قوات كتائب الدعم والإسناد التابعة للقوات المسلحة اليمنية اليوم مناورة عسكرية بعنوان “طوفان الأقصى”، في إطار استمرار عملية “طوفان الأقصى”، التي أطلقها مجاهدو كتائب عز الدين القسام وفصائل المقاومة الأخرى ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي وتصدياً لاعتداءاتها المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

وأكد اللواء قاسم حمران، قائد القوات والدعم والإسناد، جهوزية هذه القوة، التي تُعد جزءًا لا يتجزأ من القوات المسلحة اليمنية.

وأشار إلى أن الجيش اليمني بما فيه كتائب الدعم والإسناد أدين بالواجب الوطني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الأمة الإسلامية، وتحديداً شعب فلسطين الذي يواجه عدوانًا غاشمًا وهجمة بربرية من العدو الصهيوني وتنفيذه لجرائم حرب وإبادة جماعية.

وقال الحمران إن مناورة “طوفان الأقصى” تعد قطرة من فيض، وأنها رسالة للعدو الصهيوني وأذنابه في الداخل والخارج بجهوزية هذه القوات وحضورها الفاعل لمواجهة أي تحديات في أي مكان وزمان.

وأظهرت مشاهد بثها الإعلام الحربي اليمني إنطلاق المناورة العسكرية بزخات متتالية من الفوهات النارية للرشاشات والمدافع والآليات تجاه مواقع العدو الافتراضية.

ووثقت المشاهد تنفيذ مجاميع من قوات الدعم والإسناد هجوماً مباغتًا باتجاه مواقع العدو، فيما استمرت الآليات والمدافع والرشاشات في إطلاق الذخيرة الحية باتجاه هذه المواقع، وقامت بضربها بواسطة مختلف أنواع الأسلحة، مما أدى إلى استهداف آليات العدو ومخازنه واختراق السياج الأمني الافتراضي المحيط بمواقعه.

 

قد يعجبك ايضا