المشاط: لا نعترف بحدود 48 و 67 وفلسطين كلها للفلسطينيين

صنعاء – المساء برس|

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، اليوم الأحد، عدم اعتراف اليمن بحدود عام 1948 و 1967، مؤكدًا أن كامل التراب الفلسطيني للفلسطينيين.

وقال المشاط، في كلمة له خلال تدشين أنشطة اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، إن الغرب هرب من مشاكله وحروبه بتصدير اليهود إلى الوطن العربي وأوجد كيانًا لهم خارج طبوغرافيا المنطقة، وقال: بريطانيا أتت بالكيان الإسرائيلي وعليها إعادته من حيث أتت به لتنتهي المشكلة”.

وأوضح أن هناك غرف عمليات مشتركة وجهود تراقب وتعمل لمواجهة أي “حماقة صهيونية باقتحام غزة، ونحن نرقب الوضع عن كثف”، موجهًا رسالة للفلسطينيين أكد فيها أن “الكل معكم، الشعوب وحركات المقاومة معكم حتى تنهزم هذه الهجمة الشرسة”، لافتًا إلى أن رفع العدو لسقوفه هو مجرد عنتريات فارغة، حد تعبيره.

وشدد على أن المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية تحتم على الجميع التحرك، مدينًا بقاء الموقف العربي والإسلامي دون المستوى المطلوب في هذه المواجهة والهجمة الشرسة على غزة.

وأشار إلى أن أمريكا تهدد بعودة الحرب في اليمن، في محاولة منها لمنع الشعب اليمني من القيام بمسؤولياته تجاه شعب فلسطين، مجددًا تأكيده بأن ما يقوم به الشعب اليمني هو أقل واجب إيماني وديني وأخلاقي وإنساني”.

 

 

قد يعجبك ايضا