صنعاء تخرج بأكبر مسيرة على مستوى العالم نصرة لغزة وتأييدا لطوفان الأقصى

صنعاء – المساء برس|

خرجت عصر اليوم الجمعة مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة مجلس صنعاء السياسي وصفت بأنها هي الأكبر على مستوى العالم نصرة لفلسطين ، وأبناء قطاع غزة ، وتأييدا لعملية طوفان الأقصى.

وألقيت في المسيرات عددا من الكلمات من قيادات صنعاء، كما ألقى ممثل حركة “حماس” في صنعاء، معاذ أبو شمالة كلمة عبر فيها عن شكره للموقف الثابت في نصرة القضية الفلسطينية الذي أعلنت عنه صنعاء ، ممثلة بقائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، والذي أكد استعداد صنعاء ارسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى فلسطين فيما لو وجد الممر الذي يوصلهم إلى هناك، وتأكيده أيضا على بذل كل ما يستطاع نصرة لفلسطين ورفع الظلم عنها، حتى لو اضطر لقصف المدن المحتلة في فلسطين بالصواريخ والمسيرات بعيدة المدى.

وفي ختام المسيرات صدر بيان أكد الدعم الكامل لفلسطين في مواجهتها للعدو الصهيوني، كما أعلن البيان تأييد ومباركة عملية طوفان الأقصى.

وجاء في البيان أن صنعاء تقف موقف الجهاد إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة بالسلاح والرجال والمقاتلين والإمكانيات في مواجهة العدو الصهيوني.

كما أكد أن صنعاء حاضرة للمشاركة الفعلية وإرسال مئات الآلاف من المجاهدين في سبيل الله للدفاع عن فلسطين والشعب الفلسطيني والمقدسات

إلى ذلك أعلن البيان التأييد الكامل لكافة الخيارات التي سيتخذها قائد أنصار الله وتفويضه كليا أي قرار يتخذه في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة.

قد يعجبك ايضا