خروج حاشد لليمنيين في محافظة صعدة شمال اليمن تأييداً للفلسطينيين

صعدة – المساء برس|

خرج أبناء محافظة صعدة صباح اليوم الجمعة، بحشود هائلة تلبية لدعوة حركة حماس للخروج في مسيرات مليونية دعمًا وتأييدًا للمقاومة الفلسطينية في غزة.

وخرج آلاف اليمنيون، صباح اليوم، في مظاهرات بمدينة صعدة، للتأكيد على دعم المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى، حيث رفعوا العلم الفلسطيني واللافناة الداعمة لهذه القضية.

وأكّد المشاركون في هذه الفعالية الحاشدة مساندتهم للمقاومة الفلسطينية في وجه كيان الإحتلال الإسرائيلي والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق الفلسطينيين، مرددين التكبيرات ومنادين بالحرية للمسجد الأقصى.

وكانت حركة “حماس”، دعت في بيان لها، يوم أمس الخميس، الى نصرة المقاومة على أرض فلسطين ودعم صمود الأهالي في غزة، وتأكيد الدعم للقضية الفلسطينية في “جمعة طوفان الأقصى” في مختلف دول العالم عبر الخروج في مسيرات وفعالية تضامنية والزحف نحو الأقصى.

يُذكر أنّ معركة “طوفان الأقصى” التي أعلن عنها القائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، بدأت فجر السبت الماضي، بسلسلة من عمليات اقتحام المقاتلين للمستوطنات والمواقع العسكرية في غلاف غزة وقتل وأسر عدد كبير من جنود الاحتلال.

من جهته، أعلن جيش الإحتلال شن عدوان انتقامي على المدنيين في قطاع غزة بعد فشله في مواجهة المقاومين، أطلق عليه اسم عملية “السيوف الحديدية”.

المصدر : وكالات

معرض صور لتظاهرات صعدة في اليمن في جمعة طوفان الأقصى

قد يعجبك ايضا