خطيبا للجمعة .. مهدي المشاط يعتلي منبر جامع الإمام الهادي

صعدة – المساء برس|

اعتلى رئيس مجلس صنعاء السياسي مهدي المشاط منبر جامع الإمام الهادي يحيى ابن الحسين في مدينة صعدة اليوم الجمعة خطيبا في الناس ومذكرا لهم بعظمة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله. 

كما دعا المشاط الشعب اليمني إلى التراحم والاهتمام بالفقراء والمساكين استبشارا واستقبالا لذكرى قدوم مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

واعتبر المشاط “التفاعل الكبير الذي نلاحظه من أبناء الشعب اليمني مع مناسبة المولد النبوي، شرف كبير لليمنيين  باعتبارها ذكرى مولد من حرر الإنسان من عبادة الطاغوت.

واستنكر المشاط سعي اللوبي اليهودي والأمريكي لفرض المشاريع السخيفة والحقيرة الانحلالية على الشعوب، حتى وصل هذا الانحطاط بزعامة أمريكا إلى أن يدعو رئيسها بايدن للشذوذ ويقول إن أمريكا أمة منحلة شاذة”.

وأردف “نحن كأمة مسلمة لدينا أفضل مشروع قدّم للبشرية بقيادة أفضل خير البشر الذي أرسله الله رحمة للعالمين رسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله، هذا المشروع والقيادة هي فخر وعز لنا كأمة مسلمة”.

واختتم المشاط خطبتي الجمعة بالقول “المشروع القرآني لابد أن يكون له جنود، وقد رأينا شهدائنا العظماء كيف كانوا من خيرة الجنود الحاملين لهذا المشروع بوعي وبصيرة، ولا بد أن يكون هناك من يطبق هذا المشروع بالشكل الصحيح”.

قد يعجبك ايضا