بن بريك يعتذر لبن ماضي عما فعله أتباع البحسني

حضرموت – المساء برس|

اعتذر نائب رئيس المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً أحمد بن بريك لمحافظ حضرموت القيادي المؤتمري مبخوت بن ماضي عما تعرض له من هجوم من قبل مشاركين في احتفال حضرموت بتدشين موسم البلدة والذي تعرض فيه بن ماضي للرمي بالحجارة والأوساخ والأحذية منادين برحيله بعد اصطفافه مع السعودية ضمن ما شكلته تحت مسمى مجلس حضرموت الوطني لقطع الطريق على الانتقالي الذي تدفع به الإمارات ليكون أداتها للتمدد في المناطق الشرقية لليمن.

ونشرت صفحة السلطة المحلية لحضرموت في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي أن بن بريك أجرى اتصالاً مع بن ماضي.

وجاء الاتصال بعد ساعات من قيام أتباع فرج البحسني النائب الثاني لعيدروس الزبيدي رئيس الانتقالي ومحافظ حضرموت السابق بالهجوم ضد بن ماضي أثناء صعودة منصة الاحتفال لتدشين موسم البلدة ورميه بالحجارة والأحذية ما اضطره إلى مغادرة المكان دون إلقاء كلمته.

وفسر مراقبون الاتصال على أنه اعتذار ذهب بن بريك الذي كان هو الآخر يشغل منصب محافظ حضرموت لتقديمه للمحافظ المؤتمري بن ماضي لقاء ما تعرض له من قبل القيادي بالانتقالي البحسني كرد على اصطفاف بن ماضي مع السعودية ضد الانتقالي في حضرموت.

ولا يزال التوتر يخيم على العلاقة بين محافظ حضرموت من جهة وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي من جهة مقابلة بسبب موقف بن ماضي الذي كان إلى وقت قريب محسوب على الإمارات ومدعوم من الانتقالي غير أن الرياض اشترت ولاءه لمصلحتها الأمر الذي أدى لشرخ في العلاقة بينه وبين قيادات الانتقالي.

قد يعجبك ايضا