هل قدم رئيس الوزراء بصنعاء “عبدالعزيز بن حبتور” استقالته؟

صنعاء – المساء برس|

أكد  مكتب رئيس مجلس الوزراء في حكومة صنعاء عبدالعزيز بن حبتور، أن ما أورده أحد المواقع الإخبارية الإماراتية حول تقديم بن حبتور استقالته من رئاسة الحكومة كذب محض. 

وأكد مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الوزراء في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ-صنعاء) أن ما تم نشره في موقع العين الإخبارية الإماراتي عار عن الصحة جملة وتفصيلاً ويندرج ضمن حملات الكذب والتدليس التي دأبت عليها وسائل الإعلام التقليدية والإلكترونية التابعة للسعودية والإمارات طيلة السنوات الماضية ولم تستثن أحد من القيادات الوطنية بصنعاء بمن فيهم الدكتور بن حبتور.

ولفت المصدر إلى أن رئيس الوزراء يقوم بواجباته ومهامه متكئا على الصلاحيات والمهام المخولة له بموجب الدستور والقانون بما في ذلك علاقاته مع كافة المؤسسات الدستورية الأخرى وجميع قيادات الدولة التي تسودها روح المسؤولية الوطنية والتاريخية المتصلة بالظرف الاستثنائي الراهن والاحترام المتبادل.

وكان موقع العين الإخبارية الإماراتي أشاع أخبارا عن خلافات بين رئيس وزراء حكومة صنعاء مع قيادات أخرى في سلطات صنعاء غير أنها وفقا للمصدر المسؤول ليست سوى أكاذيب في إطار الحرب الإعلامية ضد صنعاء.

ويتوازى نشر هذه الإشاعة مع فضائح كارثية مشهودة تابعها الشعب اليمني بالصوت والصورة حول الخلافات الجسيمة بين أعضاء مجلس العليمي، وكذلك أعضاء حكومة معين التي يستحيل على أي شخص أن ينفيها.

قد يعجبك ايضا